14/11/2013
ايتها الوحدة الرهيبة ...قهوة ؟؟
ايتها الموسيقى ...قهوة .؟؟؟
ايها الشعر ...قهوة ؟
كافكا ... لوتريامون ..محمود درويش ...قهوة .؟؟
ايها الحظ السيء ...قهوة ؟؟؟
ايتها المدن التي تطردني من دمها
ايتها الوجوه البعيدة ؟
ايتها النوافذ التي لا تطل على شيء ...قهوة ؟؟
ايها القلب المضحك الشكل ...قهوة
ايها الكون ...قهوة ؟؟؟
ايتها القهوة ...قهوة ؟؟؟