23/12/2017
زبائن بابلوز الكرام ، نود إعلامكم انه محلنا الموجود في ضاحية الأمير راشد قد تم إغلاقه
و لكن هذا سيكون مؤقت بإذن الله، لأنكم بتهمّونا و بهمنا نوفر أفضل خدمة لكم رح نرجع نفتح المحل في مكان آخر، بمعنى آخر حطّينا بابلوز on hold لفترة صغيرة و راجعين ان شاء الله
رح نغيّر بس ما رح نتغيّر
#راجعين #بابلوز